دردشة روح سوريا الكتابيه syria4room.com ـدردشة سوريا الحب ، rohsyria.com منتدى دماء الورد
السلام عليكم ورحة الله وبركاتو...
نورت اخي الكريم ...منتدى dema2-alward .
رائس مجلس الادره.
..:::: اميرالمارد:::.._حموده_

دردشة روح سوريا الكتابيه syria4room.com ـدردشة سوريا الحب ، rohsyria.com منتدى دماء الورد

/المنتدى الترفيهي المفيد شاركوناابداعاتكم افيدوا واستفيدوا ..رأئيس مجلس الادارة *حموده*
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخولمجلة المنتدىدماء الورد
هلا وسهلا بكم زوارنا الكرام .. المنتدى تحت صيانه نعتذر عن بعض الاخطاء

شاطر | 
 

 احمد عويدي العبادي والاردن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غازي
عضو لماسي
عضو لماسي


عدد المساهمات : 14
نقاط : 2062
الشهـــــــــرة العضــوو : 0
تاريخ التسجيل : 15/02/2011

مُساهمةموضوع: احمد عويدي العبادي والاردن   الجمعة فبراير 03, 2012 2:26 pm

بعد اعتقال احمد عويدي العبادي وبعد جمعة باردة الطقس ساخنة الاحداث ماذا بعد
ماذا قررت الحكومة يا هل ترى
نحن الان اصبحنا قاب قوسين او ادنى من ان ننفجر من الغيض
لقد هتك النظام ستر الحرمة وقرر ان يلقي بكرت الحل الامني
لم يستفد النظام من تجارب الاخرين ومن تجارب الذين ال مصيرهم الى السقوط
ولم يعلم لغاية الان ان الشعوب التي صبغت بدمائها شوارع المدن لم تتراجع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
admin
المدير العام للمنتدى

المدير  العام  للمنتدى
avatar

ذكر الدلو الخنزير
عدد المساهمات : 125
نقاط : 2147483647
الشهـــــــــرة العضــوو : 3
تاريخ الميلاد : 18/02/1996
تاريخ التسجيل : 12/10/2010
العمر : 21
الموقع : http://shratkom.mess.tv
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : عادي

مُساهمةموضوع: رد: احمد عويدي العبادي والاردن   الجمعة فبراير 03, 2012 2:36 pm

الله ينصرو ويفرج عنوو ..



المصدر: منتدايات دماء الورد -- WwW.ShraTkoM.MeSs.Tv

=== الــتــوقـــيـــع===








                                                                   
 حــّـمــّو
ده


                                                     
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


 


 


 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shratkom.mess.tv
البارون
المدير العام للمنتدى

المدير  العام  للمنتدى


ذكر العذراء الخنزير
عدد المساهمات : 16
نقاط : 2147483647
الشهـــــــــرة العضــوو : 3
تاريخ الميلاد : 23/08/1995
تاريخ التسجيل : 19/02/2011
العمر : 22
الموقع : ----------------------------------------------
العمل/الترفيه : ----------------------------------------------
المزاج : .....................

مُساهمةموضوع: رد: احمد عويدي العبادي والاردن   الجمعة فبراير 03, 2012 2:49 pm

بس يا شريك اذا الملك بعمل اصلاح وانتو المعارضين مش عاجبكم شي شو يعمل يقطه حالو يعني انا من وجهة نظري انو الملك والله من احسن الناس يعني انا مش عارف ليش هل الشعب مش عاجبو شي

صدق المثل الي قال (ما بعبي عين الانسان الا التراب(
وهاذا المثل صحيح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shratkom.mess.tv
 
احمد عويدي العبادي والاردن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دردشة روح سوريا الكتابيه syria4room.com ـدردشة سوريا الحب ، rohsyria.com منتدى دماء الورد  :: أفــاق ســيـاســية-
انتقل الى: